loading
... ...

كانت SHKL محترفة في إنتاج منضدة الحمام وباب الدش ومرآة الحمام LED منذ عام 2004.

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED

أدى دمج مصابيح LED ومرآة الحائط إلى تمهيد الطريق لإنشاء مرآة LED حديثة ، والتي يبدو أنها أخذت زمام المبادرة في السوق الحالية. هذا يمثل فرصة اقتصادية حيوية تجار وتجار الجملة. تساعد هذه التركيبات في تجميل كل ركن من أركان الأسرة التي ترتبط بها ، مما يعطي قيمة مضافة للعقار المذكور والتي تجذب العملاء المحتملين.

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 1

ما يساعد التجار على تحقيق مبيعات من هذا المنتج الحديث هو مجرد وظيفته. على عكس مرآة الحائط التقليدية ، تقدم مرايا الحمام المضاءة طريقة أكثر ملاءمة لرؤية الانعكاسات بسبب المصابيح الكهربائية المثبتة حول سطحها. ولكن أكثر من استخدامه ، هناك عدد قليل من العوامل التي تعزز قابلية تسويق أي مرآة مضاءة.

 

جدول المحتويات:

اختيار المرآة المناسبة لك

13 أحدث اتجاهات التصميم لمرآة LED

    1. مرآة بدون إطار بإضاءة خلفية
    2. مرآة هالو بدون إطار بإضاءة خلفية
    3. مرآة مدمجة بدون إطار
    4. مرآة Led بإطار أكريليك من فروست
    5. مرآة بإطار LED
    6. مرآة بحزام معلق بإضاءة ليد
    7. مرآة حمام مكبرة بإضاءة ليد
    8. مرآة ليد الجليد
    9. مرآة إنفينيتي بإضاءة ليد
    10. هوليوود ميرور
    11. مرآة LED بتصميم مكبر الصوت
    12. مرآة Bucciano LED
    13. مرآة ليد مع تصميم حافة خاص

الأفكار النهائية

 

اختيار المرآة المناسبة لك

يختلف تصميم مرايا الحمام المضاءة من حيث الحجم والأشكال وموضع إضاءة LED. على الرغم من أن بعض مرايا LED مثبتة في غرفة المعيشة ، فإن معظم المستخدمين يميلون إلى وضع مرآة حائط داخل الحمام ، وهو أمر بالغ الأهمية لإضاءة LED الخاصة بالتركيب.

لأغراض سلامة المكون الكهربائي ، يجب على التجار النظر في تقديم مرايا بإضاءة خلفية أو إضاءة علوية. يمكنهم أيضًا البحث عن وحدات مرآة LED مزودة بمستشعر باللمس لتوفير مزيد من الراحة للعميل. أيضًا ، قد يختارون مرآة LED ذات ضوء خافت لمنح مشتريهم خيار ضبط شدة الإضاءة.

 

13 أحدث اتجاهات التصميم لمرآة LED

الآن بعد أن أصبح التأثير الذي أحدثه جانب التصميم على المبيعات واضحًا ، إليك قائمة بـ 13 اتجاهًا لتصميم المرآة التي قد تفكر في تقديمها لعميلك في المستقبل.

 

1: مرآة بدون إطار بإضاءة خلفية

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 2

المرايا ذات الإضاءة الخلفية بدون إطار تحول عن التصميم التقليدي لمرآة الحمام. مع مصابيح LED المثبتة في الجزء الخلفي من سطح المنتج ، فإن تصميمه بدون إطار يمنح المرآة المضيئة لمسة نهائية ناعمة وسلسة. هذه المرآة الزجاجية المثبتة على الحائط مثالية للحمام ومساحة التزيين حيث تكون هناك حاجة إلى الإضاءة المحيطة.

بصرف النظر عن تصميمها الذي لا تشوبه شائبة ، فإن ما يجعل هذه المرآة الحديثة ذات الإضاءة الخلفية بدون إطار عرضًا رائعًا للتجار هي ميزة التعتيم ، والتي تجعل التركيب وحدة موفرة للطاقة. كما أن لديها وظائف اختيارية أخرى مثل مكبر صوت بلوتوث ومزيل ضباب والذي قد يكون كافياً لتفضيلات المستخدمين المحتملين لمرآة حمام مضاءة بإضاءة LED.

 

2: مرآة هالو بدون إطار بإضاءة خلفية

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 3
13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 4
13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 5

الأكثر ملاءمة كوحدات مرايا الحمام ، هذه المرايا الهالة بدون إطار ذات الإضاءة الخلفية تأخذ أشكال مستطيلة ، دائرية ، وبيضاوية. مع إضاءة LED المثبتة في الجزء الخلفي من هذه المرايا المضاءة ، فإنها تأتي بأسلوب بدون إطار لإبراز وإضاءة انعكاس المستخدم الذي يأخذ لمحة عن نفسه على سطحه.

يقدم تصميم هذه المرآة المضاءة مزيل الضباب مما يجعل وظيفتها كمرآة حمام أكثر فائدة للمستخدمين. علاوة على ذلك ، تحتوي على مستشعر حركة يسهل استخدام مصابيح LED في الجزء الخلفي من المرآة. وبفضل سطحه المقاوم للماء ، لن تتعرض مكونات الإضاءة الخاصة به للخطر بسبب أي رذاذ ماء.

 

3: مرآة مدمجة بدون إطار

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 6
13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 7
13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 8

تظهر هذه المرايا المدمجة بدون إطار بأسلوب أنيق مع وضع مكون الإضاءة LED الخاص بها. هذه المرآة المستطيلة المضاءة مزودة بأضواء LED مثبتة على واجهة سطح المرآة. مع تصميم بدون إطار ، تتميز مرآة الحمام المضاءة هذه أيضًا بمستشعر الحركة ومزيل الضباب وخيار التعتيم لمستخدميها.

بالمقارنة مع معظم المرايا المضاءة البارزة في السوق ، فإن هذه المرايا المدمجة بدون إطار LED مناسبة تمامًا لمرآة الحمام لأنها يمكن أن تعزز بشكل أنيق ملامح الوجه لمستخدمها. وذلك لأن مصممي الإضاءة وضعوا مصابيح LED في المقدمة لزيادة سطوع الانعكاس مقارنة بمرايا LED ذات الإضاءة الخلفية.

 

4: فروست أكريليك بإطار Led مرآة

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 9

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 10
13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 11
13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 12

تضفي مرآة LED ذات إطار من الأكريليك الصقيع لمسة على تصميم المرآة ذات الإطار النموذجي. شريط LED الخاص به غير قابل للعرض لأنه مضمن داخل الإطار الشفاف للتثبيت الذي يضيف إلى المظهر الأنيق لمرآة الإضاءة.

أيضًا ، يأتي هذا التصميم مزودًا بمزيل ضباب ، وميزة تعتيم ، ومستشعر حركة يساعد في الوقت نفسه في سهولة الاستخدام. هذه تجعل هذه الوحدة منتج مرآة للحمام يستحق الثناء لأن أي قطرات متراكمة بسبب مستوى الرطوبة في الغرفة لن تكون مشكلة لمستخدمها.

بالمقارنة مع مرايا LED الحديثة الأخرى ، فإن هذه المرآة المضاءة بإضاءة LED تضمن سلامة مستخدمها. إن الفكرة الرائعة لاستخدام إطار أكريليك وإحاطة شريط LED به تشبه إلى حد كبير ضرب عصفورين بحجر واحد. يعالج النمط نفسه مشكلة الأمان في المرآة المضيئة مع توفير مستوى أعلى من الإضاءة للوجه الكامل للانعكاس.

 

5: مرآة بقيادة مؤطرة

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 13

على عكس المألوف ، تضفي هذه المرآة ذات الإطارات المؤطرة أسلوبًا حديثًا للتثبيت من خلال تأمين إضاءة الزجاج بإطار من الألومنيوم حوله. يأتي التصميم أيضًا مع ميزات حديثة مثل مستشعرات الحركة وميزة التعتيم ومزيلات الضباب على سبيل المثال لا الحصر.

مرآة الحمام المثالية ، هذه المرآة المضاءة بإضاءة ليد تضيف مستوى أكبر من الأمان لسطح المرآة دون وضع عنصر الإضاءة في وضع مساومة. على عكس المرايا المضاءة بدون إطار ، تم تصميم هذا التصميم لمنع أي ضغط عرضي يتسبب في كسر مادة الزجاج المستخدمة.

 

6: مرآة معلقة على شكل حزام

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 14

هذه المرآة المضيئة بالحزام المعلقة تقدم طريقة رائعة لعرض المرآة بأناقة. على عكس المرايا بدون إطار مع مصابيح مثبتة ، فهي تأتي بإطار من الألومنيوم يحيط بسطح التركيب. بحجم معقول يمكن أن يكمل تصميم الحمامات وأي غرفة أخرى ، يحتوي على حزام في الخلف لتعليقه وتثبيته بسهولة عبر الحائط.

يتم تثبيت معظم المرايا المضيئة على الحائط لتأمين متانتها. ومع ذلك ، فإن هذا التصميم يبتعد عن التصميم التقليدي ويوفر إمكانية التنقل لمستخدميه. هذا يسمح لهم بإحضار هذه المرآة المضيئة في أي مكان في المنزل وإضفاء البريق على وجوههم حتى في الليل من المكان الذي يضعون فيه مكياجهم أو يزيلونه.

 

7: مرآة الحمام المكبرة

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 15

يأخذ التصميم الحديث لهذه المرآة المضيئة مرآة مثبتة على الحائط مع مكون إضاءة LED أمام سطح المرآة. مع إطار من الألومنيوم لتأمين مادة الزجاج المستخدمة في التثبيت ، تم تجهيز قطعة الغرور هذه بقطعة مكبرة في الجانب الأيمن السفلي مما يمنح مستخدميها رؤية أقرب لوجههم.

تعتبر هذه القطعة مثالية للحمامات أو مساحات التزيين ، وهي من بين المرايا المضيئة ذات التصميم الحديث. نظرًا لأنه مزود بزجاج أصغر بتأثير مكبرة رائع ، يمكن للمستخدمين بسهولة إنشاء روتينهم اليومي لبشرتهم وأي مظهر مكياج مفضل حيث يمكنهم إيلاء مزيد من الاهتمام للتفاصيل الأصغر لوجوههم.

 

8: مرآة ليد على شكل جليد

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 16

جزء من مجموعة المرايا الحديثة المضاءة بآلية إضاءة مؤمنة ، توفر هذه المرآة المزودة بإضاءة على الجليد تركيبات مثبتة على الحائط مؤطرة تضيء أي مساحة في الغرفة حيث يتم تثبيتها. مع وجود نمط جليدي حول إطاره ، فإنه يعطي مزاجًا رائعًا للضوء الذي تنتجه مصابيح LED.

تمتزج المادة المستخدمة لإطار المرآة مع اللمسة النهائية الناعمة للمادة الزجاجية ، جنبًا إلى جنب مع نمط الجليد المحيط بها. ولإبراز التصميم الفريد لهذه الوحدة بشكل أكبر ، فإن الأضواء المنبعثة من شرائط LED المدمجة داخل الإطار تجعل كل جوانب هذه المرآة مشرقة وواضحة.

يعد هذا المفهوم رائعًا عند البحث عن مرايا مزودة بأضواء للحمام ، حيث يتم حماية المكون الكهربائي للقطعة من خلال تصميمها الفعلي. علاوة على ذلك ، فهي تساعد المستخدمين في الحصول على مزيد من السطوع من المرآة مقارنة باستخدام واحدة مع ميزة الإضاءة الخلفية لمكون الإضاءة الخاص بها.

 

9: مرآة ليد إنفينيتي

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 17

هذه المرآة اللامحدودة هي من بين القطع القليلة من المرايا المضاءة بتصميم عصري رائع. مع قاعدة ريفية لدعم سطح التثبيت ، فهي تدعم زوجًا من المرايا التي تواجه بعضها البعض بشريط LED منقوش على شكله في المنتصف.

بمجرد تشغيله ، تخلق ميزاته الكهربائية وهم المرايا اللانهائية في منظر واحد يفسر اسم هذا التصميم. أيضًا ، يمكن أن تكون هذه المرآة خيارًا رائعًا للديكور في أي غرفة أو مساحة للتزيين لأنها تتمتع بجاذبية مشرقة ومذهلة تضيء وتشع السطوع من أي مكان معين.

أسلوب هذا العنصر فريد في حد ذاته ، لكن ميزته البارزة هي أنه يؤمن زوج المرايا المستخدمة في صنع التثبيت الفعلي. كونه قطعة مرآة ذات وجهين ، يمكن أن يكون هذا أيضًا منتجًا متنقلًا قد يكون مفيدًا حيث يمكن تخصيص حجمه.

 

10: هوليوود ميرور

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 18

مناسبة للتجار الذين يلبون احتياجات العملاء الذين يعتنون بأنفسهم في كثير من الأحيان ، كانت مرآة هوليوود هذه هي التمثيل الأيقوني للمرايا المضاءة. تستخدم عادة كمرآة زينة في كل مساحة شخصية ، هذه المرآة مرصعة بمصابيح كهربائية حول سطحها.

يمكن تركيب هذه المرآة على الحائط في موضع ثابت أو استخدامها كأداة تثبيت أعلى للطاولة للتنقل والراحة. علاوة على ذلك ، تأتي هذه القطعة كما هي دون الحاجة إلى أي تجميع بمجرد بيعها للمشترين المهتمين.

مرآة هوليوود هذه هي أفضل منتج مفضل عندما يكون الشاغل الرئيسي هو السطوع لأن المصابيح الكهربائية المثبتة حول سطحها تضيء التفاصيل الأصغر لوجه المرء عند تثبيت الماكياج أو الشعر ، على سبيل المثال.

 

11: مكبر الصوت تصميم الصمام مرآة

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 19

تأخذ هذه المرآة التي تعمل بإضاءة LED بتصميم مكبر الصوت سطح التركيب على شكل منقوش لإبراز القطعة. مع إطار رفيع لتأمين مكون الإضاءة ، يعمل محيط المرآة كمصدر إضاءة للمنتج.

هذه المرآة المضيئة مناسبة للحمامات بسبب تفرد التصميم. نظرًا لأن المرآة منقوشة ، يكون مصدر ضوء LED أكثر تعرضًا مقارنةً بالمرايا ذات الإضاءة الخلفية التي توفر انعكاسًا أكثر إشراقًا للموضوع.

 

12: مرآة Bucciano LED

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 20

مع ميزة مزيل الضباب ، تأتي مرآة bucciano led مع أداة تثبيت صغيرة متصلة بطبقة أخرى من مكونات الإضاءة. ولكن لإضفاء لمسة نهائية رائعة ، يكون للعنصرين محاذاة غير متماثلة. يؤدي هذا إلى تكوين وهم هلال بتصميم مرآة LED يتم تشكيله بواسطة تركيبات الإضاءة وإضاءة LED.

نظرًا لتصميم هذه المرآة المضاءة ، توفر هذه القطعة مستوى أكثر كثافة من السطوع من مصدر الضوء. أيضًا ، على عكس مرايا الحمام الأخرى المضاءة بإضاءة LED التي يمكن تثبيتها ، يمكن أن تخدم هذه التركيبات أيضًا الغرض من كونها ديكورًا أنيقًا يمكن للمرء تعليقه في جميع أنحاء الغرفة.

 

13: مرآة ليد مع تصميم حافة خاص

13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 21
13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 22
13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 23
13 تصميمًا مشهورًا لمرآة LED 24

يوفر تصميم المرآة LED هذا إضاءة أكثر حيوية لتجار وتجار الجملة للتركيبات الزجاجية المذكورة. يصدر مصدر ضوء LED ، حيث يتم تثبيت قطعة المرآة في المركز ، مجموعة واسعة من الظلال بصرف النظر عن درجة اللون الأبيض الساطع النموذجية. علاوة على ذلك ، يمكن أن يختلف نمط شريط LED المضمن في السطح الزجاجي ليخلق أشكالًا مختلفة.

يمكن أن تكون قطعة الغرور هذه أيضًا ديكورًا يستحق الثناء بسبب الألوان المذهلة لمصدر ضوء LED. لديها القدرة على خلق أجواء راقية في المكان الذي توجد فيه ، مما يجعلها مثالية لتحضير الماكياج وما شابه.

 

الأفكار النهائية

أكثر من مجرد ديكور عادي ، تخلق المرايا المزودة بإضاءة LED بقعة مضيئة في المساحات المخصصة للتزيين والحمامات. عندما تعمل هذه التركيبات بشكل صحيح مع ميزاتها الكاملة ، يمكن أن تساعد في رؤية الانعكاسات وتقديرها بسهولة.

ومع ذلك ، يجب معالجة تعقيد اختيار مجموعة متنوعة من تصميمات المرايا لجزء من تجار الجملة والمصنعين. يجب مراعاة كفاءة المكون الكهربائي ، جنبًا إلى جنب مع تنسيق عناصر القطعة ، قبل أن تصبح مرآة LED قابلة للتسويق بصريًا.

يجب أن تسير الوظائف والأسلوب جنبًا إلى جنب عند التداول بشأن المنتجات المحددة التي سيتم الحصول عليها من مصادرها وطرحها للبيع. خلاف ذلك ، لن يتم تعظيم الفرص الاقتصادية داخل الصناعة. وبالتالي ، فإن النظر في هذه التصميمات الحديثة لمرايا LED سيكون مفيدًا للغاية في تحقيق أقصى استفادة مما يمكن أن تقدمه هذه التركيبات الرائعة!

السابق
How To Custom Bathroom Vanity - Ultimate Guide
10 Popular Shower Door Designs and Their Features
التالي
موصى به لك
لايوجد بيانات

تواصل مع SHKL

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لنا لمجموعة واسعة من التصاميم!
"نوفر لك حلًا شاملاً للحمام وخدمة مراعية"
facebook     linkedin     youtube     twitter     instagram
CONTACT

شخص الاتصال: ريتا لو
البريد الإلكتروني: info@shklb bathroom.com

البريد الإلكتروني: info@shkl.cc
الهاتف:86 0757 82583932
Ax ax:86 0757 82583936
Whatsapp:86 139 299 10217

شركة فوشان SHKL للأدوات الصحية المحدودة

FOSHAN SHKL SANITARY WARE CO., LTD
COPYRIGHT © 2004-2024 SHKL  ALL RIGHTS RESERVED. | SITEMAP
Customer service
detect

SHKL has been professional in producing bathroom vanity, shower door and LED bathroom mirror since 2004.

13 Popular Led Mirror Designs

2022-10-21

The integration of led lights and wall mirror has paved the way for the creation of modern led mirror, which has seemingly taken the lead in the current market. This presents a vital economic opportunity dealers and wholesalers. These fixtures help beautify every corner of the household to which they are attached, giving added value on the said property which attract a potential customer.

13 Popular Led Mirror Designs 1

What helps dealers to generate sales from this modern product is its mere functionality. Unlike the traditional wall mirror, lighted bathroom mirrors present a more convenient way of seeing reflections because of the light bulbs installed around its surface. But more than its use, there are a few more factors that boost the marketability of any lighted mirror.

 

Table of Contents:

Choosing the Right Led Mirror For Yourself

13 Latest Design Trends for Led Mirror

    1. Frameless Backlit Mirror
    2. Frameless Backlit Halo Mirror
    3. Frameless Led Built-in Mirror
    4. Frost Acrylic Framed Led Mirror
    5. Framed Led Mirror
    6. Belt Hanging Led Mirror
    7. Magnifying Led Bathroom Mirror
    8. Ice Led Mirror
    9. Infinity Led Mirror
    10. Hollywood Mirror
    11. Loudspeaker Design Led Mirror
    12. Bucciano LED Mirror
    13. Led Mirror with Special Edge Design

Final Thoughts

 

Choosing the Right Led Mirror For Yourself

The design of lighted bathroom mirrors vary in size, shapes, and the positioning of the led lighting. Although some led mirrors are installed in the living room, most users tend to put a wall mirror inside the bathroom, which is crucial for the led lighting of the fixture.

For safety purposes of the electrical component, dealers must consider offering mirrors with either backlit or overhead lighting. They may also search for led mirror units with touch sensor to give further convenience to the customer. Also, they may opt for a led mirror with a dimmable light to give their buyers the option of adjusting the intensity of the illumination.

 

13 Latest Design Trends for Led Mirror

Now that the impact made by the aspect of design on sales is made clear, here is a list of 13 led mirror design trends you may consider offering to your customer in the future.

 

1: Frameless Backlit Mirror

13 Popular Led Mirror Designs 2

Frameless backlit mirrors divert from the conventional design of a bathroom mirror. With led lights installed at the back of the product's surface, its frameless design gives the lighted mirror a sleek and smooth finish. This wall mounted glass mirror is perfect for bathroom and vanity space where ambient lighting is needed.

Aside from its impeccable design, what makes this modern frameless backlit mirror a great offer for dealers is its dimming feature, which makes the fixture an energy efficient unit. It also has other optional functions like a bluetooth speaker and a defogger which may further suffice the preferences of potential users of a led lighted bathroom mirror.

 

2: Frameless Backlit Halo Mirror

13 Popular Led Mirror Designs 3
13 Popular Led Mirror Designs 4
13 Popular Led Mirror Designs 5

Most fitting as bathroom mirror units, these frameless backlit halo mirrors take on a rectangular, circular, and oval forms. With the led lighting installed at the back of these lighted mirrors, they come in a frameless style to accentuate and illuminate the reflection of the user who's taking a glimpse of themselves in its surface.

The design of this lighted mirror introduces a defogger which makes its function as a bathroom mirror more beneficial for users. Moreover, it has a motion sensor which eases the use of the led lights at the back of the mirror. And with its waterproof surface, its lighting component will not be compromised by any water splash.

 

3: Frameless Led Built-in Mirror

13 Popular Led Mirror Designs 6
13 Popular Led Mirror Designs 7
13 Popular Led Mirror Designs 8

These frameless led built-in mirrors appear with a sleek style with the positioning of its led lighting component. This rectangular lighted mirror has its led lights installed at the facade of the mirror's surface. With a frameless design, this led lighted bathroom mirror also features a motion sensor, defogger, and a dimming option for its users.

Compared to most lighted mirrors prominent in the market, these frameless led built-in mirrors are a great fit as a bathroom mirror since they can elegantly enhance the facial features of its user. This is because the lighting designers positioned the led lights at the front to further brighten the reflection compared to led mirrors with a backlit lighting.

 

4: Frost Acrylic Framed Led Mirror

13 Popular Led Mirror Designs 9

13 Popular Led Mirror Designs 10
13 Popular Led Mirror Designs 11
13 Popular Led Mirror Designs 12

This frost acrylic framed led mirror gives a twist on the design of the typical framed mirror. Its led strip is unviewable because it is embedded within the transparent frame of the fixture which adds up to the neat appearance of the lighting mirror.

Also, this design comes with a defogger, a dimming feature, and a motion sensor which concurrently aid in the ease of use. These make this unit a commendable bathroom mirror product because any accumulating droplets due to the moisture level of the room won't be a problem for its user.

Compared to other modern led mirrors, this led lighted mirror further ensures the safety of its user. The brilliant idea to use an acrylic frame and enclose the led strip in it is much like hitting two birds with one stone. The style itself addresses the security issue of the led lighted mirror while offering a higher level of lighting for the entire face of one's reflection.

 

5: Framed Led Mirror

13 Popular Led Mirror Designs 13

Contrary to the ordinary, this framed led mirror infuses a modern approach to the fixture by securing the lighting of the glass with an aluminum frame around it. The design also comes with modern features such as motion sensors, a dimming feature, and defoggers to name a few.

An ideal bathroom mirror, this led lighted mirror adds a greater level of security for the surface of the mirror without putting the lighting component in a compromising position. Unlike frameless led lighted mirrors, this design is furnished to prevent any accidental pressure to cause the breakage of the glass material used.

 

6: Belt Hanging Led Mirror

13 Popular Led Mirror Designs 14

This belt hanging led lighted mirror presents a cool way of displaying a mirror in style. Unlike frameless mirrors with installed lights, it comes with an aluminum frame that surrounds the surface of the fixture. With a fair size that can complement the layout of bathrooms and any other room, it has a belt at the back to easily hang and install it across the wall.

Most lighted mirrors are fixated on the wall to secure its sturdiness. However, this design breaks free from the conventional and offers mobility for its users. This allows them to bring this lighted mirror anywhere in the house and brighten their faces even at night from the place where they put or remove their makeup.

 

7: Magnifying Led Bathroom Mirror

13 Popular Led Mirror Designs 15

The modern design of this lighted mirror takes on a wall mounted mirror with a led lighting component in front of the mirror's surface. With an aluminum frame to secure the glass material used in the fixture, this vanity piece is equipped with a magnifying piece at the lower right side which gives its users a nearer view of their face.

Perfect for bathrooms or vanity spaces, this piece is among the lighted mirrors with a modern design. Since it is equipped with a smaller glass with a cool magnifying effect, users can easily create their daily routine for their skin and any preferred makeup look since they can give further attention to the smaller details of their faces.

 

8: Ice Led Mirror

13 Popular Led Mirror Designs 16

A part of the collection of modern lighted mirrors with a secured lighting mechanism, this ice led mirror offers a framed wall mounted fixture that illuminates any space in the room where it is installed. With an ice pattern around its frame, it gives off a cool mood to the light produced by the led lights.

The material used for the frame of the mirror blends with the smooth finish of the glass material, together with the ice pattern around it. And to further accentuate the unique design of this fixture, the lights emitted by the led strips embedded within the frame makes all the sides of this mirror bright and clear.

This concept is great when sourcing for mirrors with lights for the bathroom, since the electric component of the piece is safeguarded by its actual design. Furthermore, it helps users to get further brightness from the mirror compared when using one with a backlit feature for its lighting component.

 

9: Infinity Led Mirror

13 Popular Led Mirror Designs 17

This infinity led mirror is among the few pieces of lighted mirrors with an exquisitely modern design. With a rustic base to support the surface of the fixture, it supports a pair of mirrors facing each other with a led strip patterned on its form in the center.

Once turned on, its electric features make an illusion of infinite mirrors in one view which explains the name of this design. Also, this mirror can be a great choice of decor in any room or vanity space because it has a bright and striking appeal which illuminates and radiates brightness from any certain spot.

The style of this item is unique in itself, but its stand-out feature is that it secures the pair of mirrors used to make the actual fixture. Being a two-faced mirror piece, this can also be a mobile product which may come in handy since its size can be customized.

 

10: Hollywood Mirror

13 Popular Led Mirror Designs 18

Suitable for dealers attending to the needs of customers who groom themselves more often, this hollywood mirror has been the iconic representation of lighted mirrors. Commonly used as a vanity mirror in every personal space, this mirror is studded with light bulbs around its surface.

This mirror can be mounted on the wall on a fixated position or be used as a table top fixture for mobility and convenience. Moreover, this piece comes as it is without the need for any assembly once sold to interested buyers.

This hollywood mirror is the best product of choice when the primary concern is the brightness since the light bulbs attached around its surface illuminate the smaller details of one's face when fixing a make up or hair, for instance.

 

11: Loudspeaker Design Led Mirror

13 Popular Led Mirror Designs 19

This led mirror with a loudspeaker design takes the surface of the fixture on an embossed form to accentuate the piece. With a thin frame to secure the lighting component, the circumference of the mirror serves as the source of illumination for the product.

This lighted mirror is suitable for bathrooms because of the uniqueness of the design. Since the mirror is embossed, the led light source is more exposed compared to that of backlit mirrors which offers a brighter reflection of the subject.

 

12: Bucciano LED Mirror

13 Popular Led Mirror Designs 20

With a defogger feature, this bucciano led mirror comes with a small fixture attached on another layer of lighting component. But to give it a cool finish, the two elements have an asymmetrical alignment. This causes a crescent illusion of the led mirror design to be formed by the fixture and the led lighting.

Given the design of this lighted mirror, this piece offers a more intensified level of brightness from the light source. Also, unlike other led lighted bathroom mirrors that can be installed, this fixture can also serve the purpose of being an elegant decor that one may hang around the room.

 

13: Led Mirror with Special Edge Design

13 Popular Led Mirror Designs 21
13 Popular Led Mirror Designs 22
13 Popular Led Mirror Designs 23
13 Popular Led Mirror Designs 24

This led mirror design offers a more vibrant illumination for dealers and wholesalers of the said glass fixtures. The led light source, where the mirror piece is attached at the center, emits a wide array of shades apart from the typical bright white tone. Moreover, the pattern of the led strip enclosed in the glass surface can vary to create different shapes.

This vanity piece can also be a commendable decor because of the striking colors of its led light source. It has the ability to create an uplifting ambiance on the space where it is situated, which is ideal for make up preparation and the like.

 

Final Thoughts

More than a plain decor, led mirrors create a bright spot in vanity spaces and bathrooms. These fixtures, when working properly with its full features, can help reflections to be seen and appreciated easily.

However, the intricacy of choosing a variety of led mirror designs for the part of wholesalers and manufacturers must be addressed. The efficiency of the electric component, along with the coordination of the piece's elements, must be considered before a led mirror becomes visually marketable.

Functionality and style must go hand and hand when deliberating on the specific products to be sourced and put on sale. Otherwise, the economic opportunities within the industry will not be maximized. Thus, considering these modern designs for led mirrors will be of great help in making the most out of what these brilliant fixtures can offer!

recommended for you
no data
GET IN TOUCH WITH Us
“ Provide you one stop bathroom solution and considerate service ”
facebook    linkedin    youtube    twitter    instagram
CONTACT

Contact Person: Rita Luo
E-mail: info@shklbathroom.com
Tel: +86 0757 82583932
Fax: +86 0757 82583936
Whatsapp: +86 139 299 10217

Foshan SHKL Sanitary Ware Co., Ltd.

FOSHAN SHKL SANITARY WARE CO., LTD
COPYRIGHT © 2004-2021 SHKL  ALL RIGHTS RESERVED. | SITEMAP
“ Provide you one stop bathroom solution and considerate service ”

facebook    linkedin    youtube    twitter    instagram

FOSHAN SHKL SANITARY WARE CO., LTD
Copyright © 2004-2021 SHKL  All rights reserved. | Sitemap
chat online
Contact customer service