loading
... ...

كانت SHKL محترفة في إنتاج منضدة الحمام وباب الدش ومرآة الحمام LED منذ عام 2004.

كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED

مرايا الحمام LED الفاخرة والعملية هي واحدة من أكثر التركيبات المرغوبة التي تخلق طلبًا مؤثرًا في الصناعة. وبالنظر إلى مدى حساسيتها بسبب مشاركة المواد الهشة مثل الزجاج وإضاءة LED ، يجب على التجار وتجار الجملة إعطاء الأولوية لجودة مرايا الحمام LED في مشروعهم التجاري لإرضاء سوقهم.

كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 1

جدول المحتويات:

Ⅰ. فحص التغليف

Ⅱ. فحص الأجزاء

Ⅲ. فحص وظيفي

Ⅳ. تركيب

خاتمة

 

Ⅰ. فحص التغليف

بمجرد أن ترسل الشركة المصنعة لمرآة LED المرايا المضيئة المطلوبة ، تبدأ عملية تقييم الجودة بتغليف الطرد المسلم. قبل الخوض في السطح الزجاجي للمرآة المضيئة ، يجب على التاجر التأكد من أن العنصر ، طوال الفترة التي تم غلقه فيها ، قد تم التعامل معه بشكل صحيح أثناء النقل.

كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 2

يجب أن يكون تجار وحدات مرايا الحمام LED على دراية بالحالة من خلال استخدام مواد التغليف. يجب عليهم فحص التخزين المستخدم والتأكد من خلوه من أي ثقوب أو شقوق. خلاف ذلك ، يمكن أن يكون هذا مؤشرا على أن الطرود التي تحتوي على مرايا مضاءة بتقنية LED قد تواجه اضطرابات على طول الطريق وقد تؤثر على جودتها.

إذا تم إجراء ملاحظات غريبة ، يجب على تجار وحدات مرايا الحمام LED التنسيق مع الشركة المصنعة للمرايا المزودة بإضاءة LED وطلب إعادة تأكيد حول حالة المنتج وحالته وتغليفه.

 

Ⅱ. فحص الأجزاء

بمجرد تأكيد أن المرايا المضاءة بتقنية LED قد تم تسليمها بأمان من قبل الشركة المصنعة عن طريق عبواتها ، فإن الخطوة التالية لتقديم أفضل مرآة حمام LED في السوق هي من خلال التحقق من المكونات الفردية التي يتكون منها هذا المنتج. المباراة.

  1. زجاج

    في المقام الأول ، يجب أن يكون تاجر منتجات المرايا المضيئة يقظًا فيما يتعلق بحالة سطح الزجاج. الشقوق الضخمة هي كسر واضح للصفقة ، لكن الشقوق الصغيرة والمرئية تفعل ذلك أيضًا. إذا لوحظ أي ضرر مثل هذا في سطح مرآة الحمام مع الصمامات الثنائية الباعثة للضوء ، فيجب استدعاء انتباه الشركة المصنعة في الحال.

    أيضًا ، إذا كان سطح مرآة الحمام المزودة بمصباح LED به سطح أملس ولكن تظهر بقع سوداء ، فقد يشير ذلك إلى تآكل العنصر. إذا كانت هذه هي الحالة ، يجب على تاجر الجملة لمرآة LED الإبلاغ عنها على الفور إلى التاجر حتى يمكن إعادة تقييم العنصر واستبداله إذا لزم الأمر.

    كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 3
  2. الإطار

    نظرًا لأن السطح الزجاجي للمرايا المضاءة يأتي بزوايا دائرية ، فإن معظم وحدات مرايا الحمام تأتي مع إطارات لتوفير طبقة إضافية من الحماية للمنتج. وبالتالي ، يجب على تاجر أي منتج مرآة LED التأكد من أن العنصر لا يأتي مع أي صدع أو تشوه قد يلحق الضرر بمستخدميه النهائيين.

    أيضًا ، نظرًا لأنه غالبًا ما يتم وضع المرايا ذات الإضاءة الخلفية داخل غرف الاستحمام لوضع تصميم حمام حديث ، فمن المهم أن تكون إطارات المرآة المضاءة خالية من الصدأ لأنها ستكون عرضة لقطرات الماء بمجرد استخدامها من قبل المستخدمين النهائيين. خلاف ذلك ، قد يتفاقم الصدأ ويدمر إطار مرآة LED.

    كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 4
  3. كابل

    نظرًا لأن المرايا الذكية مثل مرآة الحمام تأتي مع ضوء LED ، فإن أحد الاعتبارات الأخرى التي يجب على التجار القيام بها هو الانتهاء من الكابل. إذا كانت هناك تشققات في أي من الأسلاك المتصلة بالمكون الكهربائي لمرآة الحمام LED ، فقد يكون ذلك مؤشرًا على أن الأسلاك ليست آمنة بمجرد تشغيل المرآة المضيئة.

    من المهم ملاحظة أن الكابل يمكن أن يصنع أو يكسر جودة المرايا ذات الإضاءة الخلفية. كعنصر مهم في المظهر الحديث للعنصر ، يمكن أن تؤدي مشكلة واحدة في كابل مرآة LED إلى خلل في مصدر الطاقة والمنتج نفسه.

    كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 5

Ⅲ. فحص وظيفي

بعد أن ينتهي تاجر مرآة LED من فحص اكتمال المكونات الفردية للمنتج ، يجب فحص كل عنصر من العناصر المذكورة لمعرفة أي منها يعمل وفقًا لذلك وأي منها لا يعمل. يمكن أن يساعد ذلك تجار الجملة للمرايا المضاءة على الاتصال بسهولة بالشركة المصنعة لاستبدال أجزاء معينة من المنتج إن وجدت.

بشكل عام ، يوفر دليل المستخدم الإرشادات الأساسية في اختبار وظائف المكونات الفردية لوحدة مرآة LED. بعد تشغيل المكونات التالية ، يمكن للتجار بسهولة تقييم ما إذا كان المنتج جاهزًا للتركيب أم لا.

فحص عام

أول شيء يجب القيام به هو إجراء فحص عام ، والذي يتضمن فحص وظائف العناصر العامة التي تشكل مرآة الغرور مع مصابيح LED. بشكل أساسي ، يهدف إلى تحديد ما إذا كان السطوع والإضاءة اللذين يولدهما المنتج يعملان لصالح مستخدميه النهائيين.

  • مفتاح اللمس

    غالبًا ما تأتي وحدات المرآة LED بمفتاح يعمل باللمس للسماح للمستخدمين النهائيين بتشغيل أو إيقاف تشغيل الطاقة بسهولة. للتحقق من هذا الجزء ، يجب ملاحظة استجابة مستشعر اللمس في مكانه.

    على وجه التحديد ، يجب على تجار المرايا المضاءة التأكد من تشغيل الإضاءة أو إيقاف تشغيلها فور الضغط على المفتاح. يساعد هذا المكون الحديث للمنتج في جعله جهازًا فعالًا في استخدام الطاقة وفعالًا من حيث التكلفة ، لذلك يجب توجيه أي مشكلة تواجه معالجة المفتاح إلى الشركة المصنعة للمنتج.

    كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 6
  • إضاءة

    لضبط سطوع مرآة LED ، تم أيضًا تصميم زر إضاءة داخل سطحها. للتحقق مما إذا كانت تعمل ، يجب على تجار المرايا المضاءة التحقق مما إذا كانت شدة الإضاءة التي توفرها مصابيح LED تتوافق وفقًا لذلك.

    للتحقق مما إذا كان زر الإضاءة في مرايا LED يعمل بشكل صحيح ، يوصى بإجراء الاختبار في مكان مظلم لملاحظة التغييرات في شدة الإضاءة بسهولة بمجرد الضغط على الزر.

    كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 7
  • عكس الضوء

    يريد المستخدمون النهائيون لمرايا LED منتجًا كلاسيكيًا حقيقيًا يمكن أن يعمل بشكل جيد من النهار إلى الليل. وبهذا ، يلعب زر الضبط الخافت دورًا مهمًا. ومثل المكونين السابقين المذكورين ، يمكن اختبار وظائفه عن طريق مراقبة مدى سرعة حدوث التغييرات بمجرد الضغط على الزر.

    كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 8
  • CCT

    بقدر ما يتعلق الأمر بدرجة حرارة لون الضوء المنبعث من مرايا LED ، يمكن ضبطها بمساعدة ميزة عكس الضوء للمنتج. ومثل الأزرار الأخرى ، تتمثل طريقة تحديد وظائفها في تقييم مدى سرعة التغييرات من حيث السطوع المنبعث من مصابيح LED بمجرد الضغط على الزر.

    حول التعديلات في درجة حرارة اللون ، يمكن ملاحظتها حتى في وضح النهار حتى يمكن لتجار مرايا LED اختبارها بسهولة. لاحظ أن هذا أمر بالغ الأهمية خاصة للمستخدمين النهائيين الذين قد يستخدمون العنصر في وضع الماكياج على الوجه أثناء وجودهم في الحمام.

    كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 9
  • مكافحة الضباب

    تساعد ميزة مكافحة الضباب في مرايا LED على إزالة الضباب الزائد المتراكم من سطح مرآة الغرور بسبب الرطوبة. للتحقق مما إذا كان هذا وظيفيًا ، يجب إجراء محاكاة فعلية للضباب. من خلال تعريض مرايا LED في مساحة مثل الحمام ذي الرطوبة العالية ، يمكن تحديد فعالية هذا المكون.

    هذه الميزة ، التي يمكن أن تكون مفيدة في وضع الماكياج أو مجرد رؤية انعكاس الشخص بوضوح خاصة بعد الاستحمام بالماء الساخن ، مهمة للمرايا ذات الإضاءة الخلفية ذات التصميمات المختلفة ، لذا من المهم أن لا يترك التجار هذا المكون خلفهم عند إجراء فحص كامل للوظائف البند.

    كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 10

وظيفة خاصة

بعد إجراء الفحص على وظائف المكونات العامة التي تشكل معظم مرايا LED ، يجب أن يفكر تجار المرايا ذات الإضاءة الخلفية أيضًا في التحقق من فعالية الملحقات أو العناصر الخاصة لمنتجات مرآة الغرور مع مصابيح LED لاستيعاب التفضيلات الخاصة للمستخدمين النهائيين الآخرين.

  • وظيفة بلوتوث

    للتحقق من وظيفة البلوتوث في المرايا ذات الإضاءة الخلفية ، يجب بدء استكشاف الأخطاء وإصلاحها بمساعدة جهاز منفصل. إذا كانت وحدة البلوتوث الخاصة بمرآة الغرور قابلة للاكتشاف ، فإن الخطوة التالية هي تشغيل أمر والسماح لجهاز الإخراج الخاص بالمنتج بالعمل.

    على سبيل المثال ، يمكن أن يكون تشغيل الموسيقى وضبط مستوى صوت مكبرات صوت البلوتوث طريقة رائعة للتحقق مما إذا كانت وظيفة البلوتوث تستجيب لتفضيلات المستخدم النهائي.

    كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 11
  • TV

    يعد التلفزيون إضافة فاخرة لمرايا LED نظرًا لأن سعره في المتناول يمنح المستخدمين النهائيين فرصة الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة. للتحقق مما إذا كان هذا يعمل ، يجب إجراء اختبار تجريبي لجهاز الإخراج المذكور.

    نظرًا لأن معظم مرايا LED مثبتة في الحمامات حيث توجد قطرات الماء في كل مكان ، يجب على تجار المنتج التأكد من أن التلفزيون يمكنه عرض العروض بوضوح قبل تجميع العنصر كوحدة واحدة حتى لا تحصل على تقييمات سيئة من المستخدمين النهائيين.

    كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 12
  • مفتاح استشعار الحركة

    أصبح مفتاح مستشعر الحركة هو الشيء الكبير التالي ، كونه مكونًا حديثًا من المرايا الزجاجية التي تساعد المستخدمين النهائيين على تشغيل أو إيقاف تشغيل مصابيح LED بسهولة. قبل محاولة تثبيت المرآة في موضعها النهائي ، يجب فحص هذا العنصر الحديث للتأكد من أنه سيضيف راحة للمنتج.

    يعد تحريك راحة اليد فوق المستشعر طريقة جديرة بالثناء للتحقق من وظائف هذا المكون. بمجرد اعتبار مفتاح مستشعر الحركة خاليًا من الأخطاء ، من الآمن القول أنه يمكن للمستخدمين النهائيين استخدام المرآة حتى لو قاموا بتثبيتها في جدار الحمام.

    كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 13
  • ساعة رقمية

    أخيرًا ، الساعات الرقمية مفيدة أيضًا للمرايا ذات الإضاءة الخلفية. للتحقق من ذلك ، يجب على تجار المنتج التأكد من أنه يمكن تعديله حسب تفضيل المستخدم (أي تستخدم كمؤقت أو ساعة توقيت) وأنها تعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها الساعات الأخرى بحيث يمكنها تقديم تفاصيل دقيقة عن تاريخ ووقت اليوم.

    كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 14

     

Ⅳ. تركيب

بمجرد أن يفحص تاجر مرآة الحمام المزودة بمصباح LED اكتمال عناصر المنتج بنجاح ، تأتي الخطوة الحاسمة: إجراء التثبيت. نظرًا لأن المرايا المضاءة توفر إضاءة ليلية لأي حمام حديث بنفس المقدار مثل الضوء الطبيعي ، فإن وضع المرآة يعد أمرًا محوريًا لوظائفه.

حتى يكون التثبيت ممكنًا ، يجب أن تكون مكونات الأجهزة كاملة وبحالة جيدة. خاصة إذا طلب التاجر وحدات مرايا LED بأحجام مختلفة ، فمن الضروري التأكد من أن جميع القطع اللازمة لتثبيت المرايا ذات الإضاءة الخلفية بأمان في الحمامات أو جدران المنزل يجب أن تأتي مع الحزمة.

عندما يتعلق الأمر بتركيب المرايا بضوء LED ، فإن قياس المسافة بين المشابك حيث سيتم تعليق التركيب مهم. اعتمادًا على حجم المنتج نفسه ، من المهم أن يقوم التجار وتجار الجملة بتدوين المزيد من الإرشادات اللازمة لسهولة التثبيت من قبل المستخدمين النهائيين.

نظرًا لأن دليل المستخدم لا يمكنه سوى فعل الكثير ، يجب على التجار وتجار الجملة تقديم جميع الإرشادات الإضافية اللازمة للتواصل مع أسواقهم حتى يكونوا على دراية بكيفية وضع المنتج بأمان في أي من الجدران الأربعة لمنزلهم. خلاف ذلك ، يمكن المساومة على جودة مرآة LED وأقل احتمالا أن يتم تقديرها.

إذا نجح التاجر في محاولة تجميع مرآة LED في وحدة واحدة بأقصى درجات الثبات في المساحة التي تم وضعها فيها ، فيمكن اعتبار أن عملية تركيب مرآة الزينة المزودة بخاصية الإضاءة قد اكتملت.

كيفية التحقق من جودة مرايا الحمام LED 15

 

خاتمة

مع وجود مرايا الحمام التي تخلق الأموال والفرص الاقتصادية الأخرى للتجار وتجار الجملة ، يجب أن يكونوا على دراية بكيفية إجراء تقييم الجودة فيما يتعلق بمرآة مضاءة بمصابيح LED. يمكن أن يؤدي ذلك إلى حفظ اسمهم واسم أعمالهم للمستخدمين النهائيين الذين لا يريدون شيئًا سوى إجراء عمليات الشراء الأكثر حكمة.

من خلال هذا الدليل النهائي لتقييم الجودة الشاملة لمرايا الحمام المضاءة ، قد يعرف التاجر كيفية شراء أي مرآة مضاءة بأمان مع إضاءة LED لأي شخص في جميع أنحاء العالم. وبمجرد أن يتم تنظيم ذلك من قبل الكيان ، يمكن لأي تاجر اغتنام جميع الفرص المؤسسية التي يمكن أن توفرها المرايا ذات الإضاءة الخلفية بمصابيح LED وتكون متميزة من الناحية المالية.

السابق
Bathroom Cabinet Market Report
How To Check Quality of Your Shower Doors
التالي
موصى به لك
لايوجد بيانات

تواصل مع SHKL

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لنا لمجموعة واسعة من التصاميم!
"نوفر لك حلًا شاملاً للحمام وخدمة مراعية"
facebook     linkedin     youtube     twitter     instagram
CONTACT

شخص الاتصال: ريتا لو
البريد الإلكتروني: info@shklb bathroom.com

البريد الإلكتروني: info@shkl.cc
الهاتف:86 0757 82583932
Ax ax:86 0757 82583936
Whatsapp:86 139 299 10217

شركة فوشان SHKL للأدوات الصحية المحدودة

FOSHAN SHKL SANITARY WARE CO., LTD
COPYRIGHT © 2004-2024 SHKL  ALL RIGHTS RESERVED. | SITEMAP
Customer service
detect

SHKL has been professional in producing bathroom vanity, shower door and LED bathroom mirror since 2004.

How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors

2022-11-30

Fancy yet functional, LED bathroom mirrors are one of the most desirable fixtures creating an influencing demand in the industry. And given how delicate they can be because of the involvement of fragile materials like glass and LED lighting, dealers and wholesalers must prioritize LED bathroom mirrors quality in their business venture to satisfy their market.

How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 1

Table of Contents:

Ⅰ. Packaging Inspection

Ⅱ. Parts Check

Ⅲ. Functional Check

Ⅳ. Installation

Conclusion

 

Ⅰ. Packaging Inspection

Once the manufacturer of the LED mirror sends the ordered illuminated mirrors, the quality assessment process begins with the packaging of the parcel delivered. Before delving deeper into the glass surface of the lighted mirror, the dealer must ensure that the item, throughout the duration that it was sealed, was handled properly while in transit.

How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 2

Dealers of LED bathroom mirror units must be conscious of the condition by the packaging material use. They must scan the storage used and ensure that they are free from any holes or cracks. Otherwise, this can be an indication that the parcels containing the LED lighted mirrors delivered may have faced turbulence along the way and may affect their quality.

If peculiar observations have been made, dealers of LED bathroom mirror units must coordinate with the manufacturer of LED lighted mirrors and ask for a reconfirmation about the status and condition of the product and its packaging.

 

Ⅱ. Parts Check

Once the LED lighted mirrors have been asserted to have been safely delivered by the manufacturer by means of its packaging, the next step to offering the best LED bathroom mirror to your market is by being hands on in checking the individual components that make up the said fixture.

  1. Glass

    Primarily, the dealer of lighted mirror products must be vigilant in terms of the glass surface's condition. Huge cracks is a definite deal breaker, but so do tiny and visible ones. If any damage like this has been observed into the surface of the bathroom mirror with light emitting diodes, the attention of the manufacturer must be called for at once.

    Also, if the surface of the bathroom mirror with LED light has a smooth surface yet black spots are visible, it may indicate that the item is corroded. If this is the case, the wholesaler of the LED mirror must report it immediately back to the merchant so that the item can be reassessed and replaced if necessary.

    How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 3
  2. Frame

    Since the glass surface of lighted mirrors come with rounded corners, most bathroom mirror units come with frames to provide an additional layer of protection for the product. Thus, a dealer of any LED mirror product must ensure that the item does not come with any crack or deformation which may put harm to its end users.

    Also, since backlit mirrors are often positioned inside shower rooms to put up a modern bathroom design, it is important for the frames of the lighted mirror to be free from rust since it will be prone to water droplets once used by the end users. Otherwise, the rust may worsen and destroy the frame of the LED mirror.

    How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 4
  3. Cable

    Since smart mirrors like a bathroom mirror come with a LED light, another consideration that dealers must make is the finish of the cable. If there are cracks in any of the wires connected to the electric component of the LED bathroom mirror, it may be an indication that the wiring is not safe once the lighted mirror has been turned on.

    It is important to note that the cable can make or break the quality of backlit mirrors. As a significant component of the item's modern look, a single issue with the cable of the LED mirror can lead to the malfunctioning of the power source and the product itself.

    How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 5

Ⅲ. Functional Check

After the dealer of LED mirror is done with inspecting the completeness of the product's individual components, each of the said elements must be checked to know which ones function accordingly and which do not. This can help the wholesalers of lighted mirrors to easily contact the manufacturer for the replacement of specific parts of the product if any.

Generally, the user guide provides the basic guidelines in testing the functionality of the individual components of the LED mirror unit. After turning the power on of the following components, the dealers can easily assess if the product is ready for installation already or not.

General Check

The first thing to do is to run a general check, which involves inspecting the functionality of the general elements that make up a vanity mirror with LED lights. Mainly, it aims to determine if the brightness and illumination brought about by the product is working for the advantage of its end users.

  • Touch switch

    LED mirror units often come with a touch switch to allow end users to conveniently turn the power on or off. To check this part, the responsiveness of the touch sensor in place must be observed.

    Specifically, dealers of lighted mirrors must ensure that the illumination will immediately turn on or off once the switch is pressed. This modern component of the product helps make it an energy efficient and cost effective fixture, so any issue encountered in manipulating the switch must be directed to the manufacturer of the product.

    How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 6
  • Light up

    To adjust the brightness of the LED mirror, a light up button is also designed within its surface. To check if it is working, the dealers of lighted mirrors must check if intensity of the illumination provided by the LED lights will correspond accordingly.

    To check if the light up button of the LED mirrors is working properly, it is recommended to run the test in a dark space to easily notice the changes in the intensity of the lighting once the button is being pressed.

    How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 7
  • Dimmable

    End users of LED mirrors want a true classic product which can work fine from day to night. And with this, the dimmable adjusting button plays an important role. And like the two previous components mentioned, its functionality can be tested by means of observing how fast changes occur once the button is pressed.

    How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 8
  • CCT

    As far as the color temperature of the light emitted by LED mirrors is concerned, it can be adjusted with the help of the dimmable feature of the product. And just like the other buttons, the way to determine its functionality is by assessing how instant the changes are in terms of the brightness emitted by the LED lights once the button is pressed.

    About the adjustments in color temperature, it can be observed even in broad daylight so dealers of LED mirrors can test it easily. Note that this is crucial especially for end users who may use the item in applying makeup in the face while in the bathroom.

    How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 9
  • Antifog

    The anti fog feature of LED mirrors help clear out the excess fog accumulating from the surface of the vanity mirror due to moisture. To check if this is functional, an actual simulation of fog must be made. By subjecting the LED mirrors in a space such as the bathroom with high moisture, the effectiveness of this component can be determined.

    This feature, which can be helpful in either applying makeup or simply seeing one's reflection clearly especially after a hot shower, is important for backlit mirrors of different designs so it is important for dealers to not leave this component behind when doing a full functionality check of the item.

    How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 10

Special function

After doing the inspection on the functionality of the general components that make up most LED mirrors, dealers of backlit mirrors must also consider checking the effectiveness of accessory or special elements of vanity mirror products with LED lights to accommodate the special preferences of other end users.

  • Bluetooth function

    To check the bluetooth function of the backlit mirrors, a troubleshooting must be launched with the help of a separate device. If the bluetooth module of the vanity mirror is detectable, then the next step is to run a command and let the output device of the product to perform.

    For instance, playing music and adjusting the volume of the bluetooth speakers can be a great way to check if the bluetooth function is responsive to the preferences of the end user.

    How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 11
  • TV

    A TV is a luxurious addition to LED mirrors since at an affordable price, they give chance for end users to enjoy a pleasurable viewing experience. To check how if this works, a pilot testing must be done for the said output device.

    Since most LED mirrors are installed in bathrooms where water droplets are everywhere, the dealers of the product must assure that the TV can project shows vividly before assembling the item as a single unit so as to not get bad reviews from the end users.

    How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 12
  • Motion sensor switch

    Motion sensor switch is becoming the next big thing, being a modern component of glass mirrors which help end users to easily power on or off the LED lights. Before they try to install the mirror in its final position, this modern element must be checked to ensure that it will add convenience for the product.

    Hovering the palm over the sensor is a commendable way to check the functionality of this component. Once the motion sensor switch has been deemed to be free from errors, it is safe to say that end users can use the mirror even if they will install it in the bathroom wall.

    How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 13
  • Digital clock

    Lastly, digital clocks are also beneficial for backlit mirrors. To check it, dealers of the product must ensure that it can be adjusted on the preference of a user (i.e. used as a timer or stopwatch) and that it operates in the same way other clocks do so that it can provide accurate details on the date and time of the day.

    How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 14

     

Ⅳ. Installation

Once the dealer of a bathroom mirror with LED light has successfully inspected the completeness of the product's elements, the crucial step comes forward: the installation procedure. Since lighted mirrors offer night light to any modern bathroom with the same amount like that of natural light, positioning of the mirror is pivotal for its functionality.

For an easy installation to be possible, the hardware components must be complete and in good condition. Especially if the dealer orders LED mirror units of various sizes, it is necessary to assure that all the pieces needed to safely install the backlit mirrors in the bathrooms or the walls of the house must come accordingly with the package.

When it comes to installing mirrors with LED light, measuring the distance between the clamps where the fixture will be hang is important. Depending on the size of the product itself, it is important for dealers and wholesalers to note further instructions necessary for the ease of installation by the end users.

Since the user guide can only do so much, dealers and wholesalers must provide all the supplemental instructions needed to be communicated for their market to be aware of how they can safely place the product in any of the four walls of their home. Otherwise, the quality of the LED mirror can be compromised and least likely to be appreciated.

If the dealer has been successful in trying to assemble the LED mirror into a single unit with utmost steadiness in the space where it is positioned, then the installation process for the vanity mirror with an illumination feature can be deemed to have been complete.

How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors 15

 

Conclusion

With bathroom mirrors creating money and other economic opportunities for dealers and wholesalers, they must be aware on how quality assessment must be done as far as a LED lighted mirror is concerned. This can save their name and that of their business for end users who want nothing but to make the wisest purchases.

Through this ultimate guide for evaluating the overall quality of lighted bathroom mirrors, a merchant may know how to safely procure any illuminated mirror with a LED lighting to anyone worldwide. And once this has been systematized by the entity, any dealer can seize all the corporate opportunities that LED backlit mirrors can offer and be financially outstanding.

recommended for you
no data
GET IN TOUCH WITH Us
“ Provide you one stop bathroom solution and considerate service ”
facebook    linkedin    youtube    twitter    instagram
CONTACT

Contact Person: Rita Luo
E-mail: info@shklbathroom.com
Tel: +86 0757 82583932
Fax: +86 0757 82583936
Whatsapp: +86 139 299 10217

Foshan SHKL Sanitary Ware Co., Ltd.

FOSHAN SHKL SANITARY WARE CO., LTD
COPYRIGHT © 2004-2021 SHKL  ALL RIGHTS RESERVED. | SITEMAP
“ Provide you one stop bathroom solution and considerate service ”

facebook    linkedin    youtube    twitter    instagram

FOSHAN SHKL SANITARY WARE CO., LTD
Copyright © 2004-2021 SHKL  All rights reserved. | Sitemap
chat online
Contact customer service