loading
... ...

كانت SHKL محترفة في إنتاج منضدة الحمام وباب الدش ومرآة الحمام LED منذ عام 2004.

كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك

كواحد من مخرجات السوق الرائدة التي تدفع بالفرص الاقتصادية ، يمكن للتجار وتجار الجملة الاستفادة والاستفادة من باب دش زجاجي. وبشكل ملائم ، يجب أن تكون جودة أبواب الدش في المقدمة والمركز في الخطاب لأن هذه التركيبات ، التي تحيط بمساحة الحمام وغالبًا ما تكون مصنوعة من الألواح الزجاجية ، حساسة وعرضة للتلف.

كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 1

جدول المحتويات:

Ⅰ. فحص التغليف

Ⅱ. فحص الأجزاء

Ⅲ. تركيب

Ⅳ. فحص وظيفي

خاتمة

 

Ⅰ. فحص التغليف

بمجرد استلام التاجر أو تاجر الجملة لأبواب الدش ، قد تكون على شكل باب دش منزلق أو باب دش بدون إطار ، فإن أول شيء يجب أن يكونوا حذرين منه هو تقييم طريقة تعبئة المنتج من قبل المورد أو الشركة المصنعة .

لمنع الكسر ، يجب عليهم التأكد من أن مكونات الباب المنزلق بدون إطار وسطحه مغلفان بمواد تغليف مقاومة لأي شكل من أشكال الضغط أو المخاطر في انتظار التسليم. أفضل باب للاستحمام هو الباب الذي تم إغلاقه بشكل صحيح وتم استلامه بالكامل بسبب التعامل الآمن مع الشركة المصنعة المعنية.

إذا كانت العبوة المستخدمة على أي حال منثنية أو تظهر بعض علامات الخدوش ، فيجب على التجار وتجار الجملة التواصل مع الطرف الآخر وإجراء التعديلات حتى لا تضع جودة أبواب الدش المنزلقة في وضع مساومة.

كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 2

 

Ⅱ. فحص الأجزاء

بمجرد أن يتحقق تاجر أبواب الدش من أن حالة العبوة نفسها خالية من أي ضرر ، يجب عليه أو عليها المضي قدمًا في فحص الأجزاء الفردية التي يتكون منها باب الدش بدون إطار الذي تم شراؤه.

أيضًا ، يجب على التجار ملاحظة أن مكونات الباب المنزلق تختلف عن مكونات باب الدش المتأرجح بدون إطار. وبالتالي ، قد لا تنطبق بعض العناصر التالية على نمط المنتجات التي طلبوها. ومع ذلك ، هذا هو الدليل النهائي الذي يجب أن يكون تجار الجملة على دراية به بقدر ما يتعلق الأمر بأي باب دش مصنوع من الزجاج المقسى.

  1. زجاج

    قد يكون السطح الزجاجي المقوى السميك هو الأكثر أهمية بين جميع المكونات ، قد يكون ذلك لأبواب دش بدون إطار أو باب منزلق. إنها تشكل الهيكل الرئيسي لأبواب الدش ، مما يسمح ببناء طبيعة العلبة للحمام. بعد قولي هذا ، يعد التحقق مما إذا كان السطح به تشققات أم لا أمرًا ضروريًا لتجاره.

    علاوة على ذلك ، عند الحديث عن أبواب الدش بشكل عام ، يمكن أن يكون هناك اختلافات متعددة في لونها وأسلوبها. لذلك إذا كانت هناك سمة معينة يجب أن تكون موجودة لباب الدش بدون إطار مثل الظل أو النمط الرقائقي ، فيجب التحقق من نفس الشيء لتوفير ما يفضله المستخدمون النهائيون حقًا.

    عند الحديث عن الزجاج ، هناك أنواع مختلفة منه يمكن استخدامها لإنشاء أبواب الدش. ولكن ، يجب على التجار ملاحظة أنه يجب استخدام أسيتات فينيل الإيثيلين (EVA) بين الأسطح الزجاجية السميكة عندما تكون المادة المستخدمة من الزجاج الرقائقي.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 3
  2. الإطار

    من المصطلح نفسه ، فإن إطار باب الدش المصنوع أساسًا من الفولاذ المقاوم للصدأ يحمي الزجاج المقسى من الضغط الخارجي الذي يمكن أن يضعف جودة التركيب. وبالتالي ، فإن التأكد من أن هذا العنصر موجود في العبوة وأنه سليم مع السطح الزجاجي هو اعتبار آخر يجب أن يتذكره التجار.

    بصرف النظر عن وجوده ، يجب أيضًا فحص الإطار للتأكد من خلوه من أي ثني أو صدأ. خلاف ذلك ، يمكن أن يكون هذا مؤشرًا على أن الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم في إنتاج نفس النوعية له جودة متدنية والتي بدورها يمكن أن تؤثر على باب الدش بمجرد تجميعه كوحدة واحدة.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 4
  3. سحب قضيب

    نظرًا لأن أبواب الدش بدون إطار لا تحتوي على الدعم الرئيسي للسطح الزجاجي ، فإن قضيب السحب ضروري لحمايته من الكسر أو التشققات من خلال تثبيته في الجزء العلوي من التركيب. لذلك إذا كان التجار يعرضون باب دش بدون إطار من أي نوع ، فإن هذه القطعة تعتبر أساسية لإرضاء المستخدمين النهائيين.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 5
  4. مقبض

    لجعل باب الدش عمليًا ، يعد المقبض مهمًا لأنه بمثابة القبضة الرئيسية للتركيبات. قد يكون بابًا منزلقًا أو باب دش بدون إطار متأرجح أو باب دش قابل للطي ، يجب على التجار التأكد من تضمين مقبض الفولاذ المقاوم للصدأ في العبوة المرسلة إليهم من قبل الشركات المصنعة بحيث يكون تركيبها سلسًا.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 6
  5. بكرات

    لصالح تجار أبواب الدش الذين يقدمون أبوابًا منزلقة للمستهلكين ، يجب عليهم فحص مدى توفر بكرات. هذا جزء مهم من الأجهزة لباب الدش الذي يعمل مثل لوحة ثابتة واحدة لأنه يساعد على أن تكون الحركة المنزلقة أسهل عندما يتم فتحها أو إغلاقها من قبل المستخدم النهائي.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 7
  6. المفصلي

    تعتبر المفصلة مثالية بشكل خاص لباب الدش المتأرجح ، وهي مهمة لتوفير مزيد من المساعدة للمستخدم النهائي عند استخدام التركيبات المذكورة. علاوة على ذلك ، في حالة أبواب الدش بدون إطار ، يعد هذا عنصرًا مهمًا يجب ألا يفقد لأنه يمكن أن يساعد في تثبيت حاوية الحمام التي لا تحتوي على أي إطار معدني في محيطها.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 8
  7. المحور

    المحور المفصلي هو مفصل ينحرف عن المفصل التقليدي لأنه غالبًا ما يتم تثبيته في الأجزاء العلوية والسفلية من الباب. يمكن أن يعطي هذا مظهرًا غير عادي ولكنه مناسب لأي باب دش بدون إطار يمكن فتحه بحركة متأرجحة.

    هذا ليس مجرد جزء من الأجهزة يعطي نمطًا مختلفًا لأبواب الدش بدون إطار ، حيث يمكن أن يكون مفيدًا في تجنب تراكم المياه على جوانب التركيبات الجانبية. وبالتالي ، يجب أن يكون التجار في حالة تأهب عند التحقق من هذه القطعة بمجرد مراجعة اكتمال الطلب الذي تم تسليمه من قبل الشركة المصنعة.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 9
  8. قاعدة

    قاعدة الدش ، التي غالبًا ما تكون مصنوعة من الحجر أو أي مادة صلبة أخرى من الرواسب المعدنية ، توفر نقطة ارتفاع لباب الدش المؤطر أو بدون إطار لضمان عدم غمره في الماء الذي يتراكم من وقت لآخر مرة واحدة الحمام قيد الاستخدام.

    يجب على التجار عدم تجاهل هذه القطعة لأنها يمكن أن تزيد من ثبات الأبواب بدون إطار. على عكس الوقت الذي سيتم تثبيته فيه مباشرة على الأرض ، فإن وجود قاعدة حجرية يعد خيارًا يستحق الثناء للتركيبات لتحمل القوة المطبقة حيث يتم استخدامها مثل تلك للأبواب المفتوحة المتأرجحة.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 10
  9. قوس

    Bracket هو أحد الملحقات التي توفر دعمًا إضافيًا لأبواب الدش ذات الإطارات وبدون إطار نظرًا لأنها تحتوي على قطع معدنية ليتم تثبيتها من السطح الزجاجي إلى الحائط في الحالات التي يخطط فيها المستخدمون النهائيون لتركيب أقسام في منطقة الحمام باستخدام ستارة الحمام.

    بعد قولي هذا ، يجب ألا يترك تجار أبواب الدش بدون إطار هذا المكون نظرًا لأن الأقسام مثل ستارة الدش لا يمكن أن تكون ممكنة إلا بمجرد تثبيت القضيب المعدني سليمًا بواسطة الحامل.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 11
  10. صينية دش

    من خلال وظيفتها ، يتم استخدام صينية الدش لالتقاط المياه التي يستخدمها أحدهم في منطقة الحمام وتوجيهها إلى الصرف الصحي. هذه طريقة فعالة للمساعدة في الحفاظ على المياه وتجنب جعل الأرضية خارج غرفة الاستحمام مبللة.

    ولكن في سياق باب الدش ، يعد هذا جزءًا مهمًا آخر من التركيب لأنه يمكن أن يحمي أي إطار معدني من الصدأ بسبب المياه المتراكمة في الأرضية. وبالتالي ، يجب على التجار عدم ترك هذا خلفهم في قائمة العناصر التي سيتم فحصها قبل تثبيت أي نمط من أبواب الدش.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 12

     

Ⅲ. تركيب

بعد التأكد من عدم وجود أجزاء مفقودة لباب الدش الذي تم طلبه ، يجب على التجار وتجار الجملة متابعة التثبيت المناسب. نظرًا لكون دليل المستخدم سهل الاستخدام للتثبيت السهل ، فهذه مرحلة حاسمة لأن خطأ واحدًا في محاولة تجميع المكونات معًا يمكن أن يجعل المستخدمين النهائيين غير راضين عن الجودة الإجمالية للباب.

كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 13

بصرف النظر عن اللوحة الزجاجية للباب الزجاجي ، يجب عادة فحص أجزاء الأجهزة للتأكد من وجود حاجة لشراء عناصر إضافية. ونظرًا لأن طبيعة أبواب الدش ذات الإطارات هشة على سبيل المثال ، غالبًا ما تقوم الشركة المصنعة بترتيب شحن باب الدش من خلال تغليف مسطح.

تشير العبوة المسطحة بحكم التعريف إلى ترتيب تغليف للمنتج حيث تتفكك الأجزاء من بعضها البعض ، مما يمنح المشترين فرصة لتجميع المكونات مرة أخرى بأنفسهم.

بالنسبة لنهاية التجار وتجار الجملة ، يجب إجراء فحص دقيق على اكتمال عناصر باب الدش. بعد ذلك ، يمكنهم المضي قدمًا بالفعل في عملية تركيب باب الدش الزجاجي باتباع الدليل الإجرائي الذي قدمته الشركة المصنعة.

اعتمادًا على النمط المحدد لباب الدش ، يجب أن يكون التجار والمصنعون حذرين بشأن كيفية وضع كل جزء من أجزاء الأجهزة. يجب دائمًا تأمين اللوحة الثابتة بدعم من البرونز المطلي بالزيت في حالة أبواب الدش المؤطرة ، بينما يجب التعامل مع أبواب الدش شبه بدون إطار أو بدون إطار بعناية أيضًا.

إذا كان يجب إضافة ملحقات مثل قضيب المنشفة المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أو النيكل المصقول إلى الوحدة الفردية ، فيجب على التجار أيضًا تأمين الارتفاع المناسب لوضعها حتى يتمكنوا من طمأنة راحة وسلامة المستخدم النهائي.

فقط عندما يعتبر التثبيت مكتملاً ، يمكن للتجار القول إن الأبواب بدون إطار التي طلبوها من الشركة المصنعة تنتمي إلى أحد أفضل أبواب الدش بدون إطار بجودة عالية.

 

Ⅳ. فحص وظيفي

بمجرد اكتمال عملية التثبيت ، يأتي الاختبار النهائي لجودة أبواب الدش - الفحص الوظيفي. من المصطلح نفسه ، يجب على التجار وتجار الجملة التأكد من أن المكونات التي يتضمنها الباب تعمل معًا بسلاسة لصالح المستخدمين النهائيين الذين يختارون وضعها في الحمامات الصغيرة أو الكبيرة.

يختلف الفحص الوظيفي حسب طراز باب الحمام المتضمن. يختلف ضمان جودة التصميم شبه بدون إطار عن ذلك الخاص بباب الاستحمام المؤطر ، لذلك يجب على التجار والمصنعين أن يأخذوا في الاعتبار الجوانب التي يحتاجون إلى البحث عنها لتأمين حالة معظم أبواب الدش ، إن لم يكن جميعها ، يقدمونها للسوق.

  • انزلاق باب الحمام

    في حالة أبواب الدش المنزلقة المثبتة في مساحة الدش ، فإن المكون الأساسي لهذا النمط هو الأسطوانة. يمكن استخدام الأبواب المنزلقة بسهولة من قبل المستخدم النهائي كفتحة دش إذا كانت الأسطوانة بها تشطيب من النيكل المصقول وتصد الماء في الحمامات الكبيرة أو الصغيرة حيث يكون محتوى الرطوبة مرتفعًا.

    نظرًا لتصميمه المؤطر أو بدون إطار ، فإن التركيب الاحترافي ضروري أيضًا لتجنب تحطم اللوحة الزجاجية والإطار المعدني ، إن وجد ، بمجرد ملامسته للبلاط المختار بعناية.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 14
  • باب دش سوينغ

    مثل معظم الأبواب المفصلية ، تستخدم أبواب الدش المتأرجحة الزجاج المقسى المعتمد ويمكن أن تأتي إما بتصميم شبه بدون إطار أو بدون إطار. كأحد أفضل أبواب الدش التي أثنى عليها السوق ، يجب على التجار طمأنة جودة وقوة اللوح الزجاجي المستخدم كمواد للتركيبات المذكورة.

    على عكس الأبواب المنزلقة التي تستخدم البكرات ، يستخدم باب الاستحمام الزجاجي إطارًا من الألومنيوم مثل التركيبات الأخرى للتحقق مما إذا كانت الغرفة التي تحميها ستكون خالية من التسرب. وبالتالي ، فإن محاولة فتح الباب والقيام بحركة خارجية مفتوحة للتحقق من الشعور المباشر أمر حيوي قبل الإصدار الفعلي للمنتجات.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 15
  • أضعاف باب الحمام

    مثالية لأي كشك دش ، أبواب الدش القابلة للطي مناسبة تمامًا لمنطقة الاستحمام ذات المساحة الصغيرة. عند إجراء الفحص النهائي لنمط باب الدش هذا ، يجب فحص الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم للتركيبات جنبًا إلى جنب مع طريقة إجراء التثبيت القابل للانعكاس.

    إذا كانت أجزاء الأجهزة ذات نوعية جيدة وتم وضعها بشكل صحيح. ثم يمكن اعتبار التثبيت المهني قد تم تنفيذه. وبالنسبة لهذا الباب ، فإن الحركة الانزلاقية للباب الزجاجي مهمة لضمان أن المستخدم النهائي يمكنه تحقيق أقصى استفادة من أفضل أبواب الدش بدون إطار مثل هذا التصميم.

    كيف تتحقق من جودة أبواب الدش الخاصة بك 16

    المصدر: TOOLKISS

خاتمة

نظرًا لحقيقة أن السوق العالمي يواصل الطلب والاندفاع للحصول على تركيبات فاخرة للحمام مثل أبواب الدش بدون إطار وشبه بدون إطار وإطار ، فإن التجار وتجار الجملة ملزمون بتأمين جودة منتجاتهم قبل إبرام الصفقة مع المستخدمين النهائيين لتجنب حدوث أي تعارض مع اقتراب الصفقة من نهايتها.

وبالتالي ، يجب إيلاء الاهتمام المناسب لحالة أبواب الدش ككل وأجزائها. يمكن أن يكون التصميم أحد العوامل العديدة التي قد يأخذها السوق في الاعتبار عند اختيار عملية الشراء التالية ، ولكن الجودة الجديرة بالثناء هي واحدة من أفضل الميزات التي يمكن للتجار الاستفادة منها وتحقيق أقصى استفادة من زخمهم اقتصاديًا.

 

السابق
How To Check Quality of LED Bathroom Mirrors
How To Check Quality of Your Bathroom Vanity
التالي
موصى به لك
لايوجد بيانات

تواصل مع SHKL

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لنا لمجموعة واسعة من التصاميم!
"نوفر لك حلًا شاملاً للحمام وخدمة مراعية"
facebook     linkedin     youtube     twitter     instagram
CONTACT

شخص الاتصال: ريتا لو
البريد الإلكتروني: info@shklb bathroom.com

البريد الإلكتروني: info@shkl.cc
الهاتف:86 0757 82583932
Ax ax:86 0757 82583936
Whatsapp:86 139 299 10217

شركة فوشان SHKL للأدوات الصحية المحدودة

FOSHAN SHKL SANITARY WARE CO., LTD
COPYRIGHT © 2004-2024 SHKL  ALL RIGHTS RESERVED. | SITEMAP
Customer service
detect

SHKL has been professional in producing bathroom vanity, shower door and LED bathroom mirror since 2004.

How To Check Quality of Your Shower Doors

2022-11-25

As one of the leading market outputs that drive economic opportunities, dealers and wholesalers can gain and leverage on a glass shower door. And relevantly, shower doors quality must be front and center in the discourse since these fixtures, which enclose the bathroom space and are often made out of glass panels, are delicate and susceptible to damage.

How To Check Quality of Your Shower Doors 1

Table of Contents:

Ⅰ. Packaging Inspection

Ⅱ. Parts Check

Ⅲ. Installation

Ⅳ. Functional Check

Conclusion

 

Ⅰ. Packaging Inspection

Once the dealer or wholesaler receives the shower doors, may they be in the form of a sliding shower door or frameless shower door, the first thing that they must be cautious of is assessing the manner of how the product was packed by the supplier or manufacturer.

To prevent breakage, they must ensure that the components of a frameless sliding door and its surface are both wrapped with packaging materials that are resistant to any form of pressure or hazard pending delivery. The best shower door is one which has been sealed properly and has been received completely due to the safe handling of the manufacturer involved.

If in any case the packaging used was bent or shows some sign of dents, dealers and wholesalers must reach out to the other party and make amends so as to not put the quality of the sliding shower doors in a compromising position.

How To Check Quality of Your Shower Doors 2

 

Ⅱ. Parts Check

Once the dealer of shower doors has checked the condition of the packaging itself is free from any damage, he or she must proceed with the inspection of the individual parts that make up the frameless shower door that was purchased.

Also, dealers must take note that the components of a sliding door differs from that of a swing frameless shower door. Thus, some of the following items may not be applicable for the style of the products they ordered. Nonetheless, this is the ultimate guide that wholesalers must be aware of as far as any shower door made out of tempered glass is concerned.

  1. Glass

    May it be for frameless shower doors or a sliding door, the thick tempered glass surface is the most crucial of all the components. They form the main structure of shower doors, which allows the nature of an enclosure for the bathroom to be built. Having said this, checking if the surface has cracks or not is a must for dealers of it.

    Moreover, talking about shower doors in general, there can be multiple variations as to its color and style. So if there is a particular attribute that must be present for a frameless shower door like a shade or laminated pattern, the same must be checked so as to provide what the end users really prefer.

    Talking about glass, there are various types of it that can be used to create shower doors. But, dealers must note that an ethylene vinyl acetate (EVA) must be applied in between thick tempered glass surfaces when the material to be used is laminated glass.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 3
  2. Frame

    From the term itself, the frame of a shower door which is mainly made out of stainless steel protects the tempered glass from outward pressure which can dilapidate the quality of the fixture. Thus, ensuring that this element is present in the package and is intact with the glass surface is another consideration that dealers must remember.

    Aside from its presence, the frame must also be inspected to ensure that it is free from any bent or rust. Otherwise, it can be an indication that the stainless steel used to produce the same has a substandard quality which, in turn, can affect the shower door once assembled as a single unit.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 4
  3. Pull Rod

    Since frameless shower doors do not have the main support for the glass surface, the pull rod is necessary to protect it from breakage or cracks by having it installed at the upper part of the fixture. So if the dealers are offering a frameless shower door of any kind, this piece is elemental to the satisfaction of the end users.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 5
  4. Handle

    To make the shower door functional, handle is important as it serves as the main grip of the fixture. May it be a sliding door, a swing frameless shower door, or a fold shower door, dealers must ensure that the stainless steel handle is included in the package sent to them by the manufacturers so that the installation of it will be smooth-sailing.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 6
  5. Rollers

    For the benefit of shower door dealers who are offering sliding door to consumers, they must inspect the availability of rollers. This is an important hardware part for a shower door that acts like one stationary panel since it helps the sliding motion to be easier when it is being opened or closed by the end user.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 7
  6. Hinge

    Specifically perfect for a swing shower door, a hinge is significant to provide further assistance to the end user when using the said fixture. Moreover, in the case of frameless shower doors, this is an important element that must not go missing for it can help stabilize such bathroom enclosure that does not have any metal frame in its perimeters.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 8
  7. Pivot

    Pivot is a hinge that deviates from the conventional ones as it is often installed at the upper and lower parts of the door. This can give an unusual yet convenient look for any frameless shower door that can be opened in a swing motion.

    This is not just a hardware part that gives a different style for frameless shower doors, since it can be instrumental in avoiding water accumulation on the fixture's sideways. Thus, dealers must be alert in checking this piece out once reviewing the completeness of the order delivered by the manufacturer.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 9
  8. Base

    The shower base, which is often made out of stone or other rigid material from mineral deposits, gives an elevation point for either a framed or frameless shower door to ensure that it will not be submerged to water that has been accumulating from time to time once the bathroom is in use.

    Dealers must not disregard this piece since it can increase the stability of frameless doors. Unlike when it will be installed directly in the floor, having a stone base is a commendable option for the fixture to withstand the force being applied as it is used such as that for swing open doors.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 10
  9. Bracket

    Bracket is one of the accessories that provide additional support for both framed and frameless shower doors since they hold metal pieces to be attached from the glass surface to the wall in cases where end users plan on installing partitions in the bathroom area using a shower curtain.

    Having said this, dealers of frameless shower doors must not leave this component out since partitions like a shower curtain can only be made possible once the metal bar is held intact by the bracket.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 11
  10. Shower Tray

    By its function, a shower tray is used to catch the water being used by one in the bathroom area and directing it to the drainage. This is an efficient way to help conserve water and avoid getting the floor outside the shower room wet.

    But in the context of a shower door, this is another significant part of the fixture since it can protect any metal framing from getting rust because of water that has accumulated in the floor. Thus, dealers must never leave this one behind in the list of items to be checked before installing any style of shower door.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 12

     

Ⅲ. Installation

After assuring that there are no missing parts for the frameless shower door ordered, dealers and wholesalers must proceed with the installation proper. With the user manual being handy for an easy installation, this is a crucial phase since a single error in trying to put the components together can make the end users dissatisfied with the door's overall quality.

How To Check Quality of Your Shower Doors 13

Aside from the glass panel of the glass door, the hardware parts must be habitually inspected to ensure if there is a need to purchase additional elements. And since the nature of framed shower doors for instance is fragile, the manufacturer often arranges the shipment of the shower door through flat packaging.

Flat packaging by definition refers to a packaging arrangement of a product wherein the parts are disintegrated from each other, giving purchasers the chance to assemble the components back themselves.

For the end of dealers and wholesalers, a critical inspection on the completeness of the shower door elements must be made. After so, they can proceed already with the installation process of the glass shower door by following the procedural guide given by the manufacturer.

Depending on the specific style of the shower door, dealers and manufacturers must be wary of how the positioning of each hardware part must be. The stationary panel must always be secured by oil rubbed bronze support in the case of framed shower doors, while semi frameless or frameless shower doors must be handled carefully as well.

If accessories like a towel bar made out of stainless steel or brushed nickel must be added to the single unit, dealers must also security the right height for the placement of the same so that they can reassure the convenience and safety of the end user.

Only when the installation is deemed complete can the dealers say that frameless doors they ordered from the manufacturer belongs to one of the best frameless shower doors around with outstanding quality.

 

Ⅳ. Functional Check

Once the installation process is deemed complete, the final test for the quality of shower doors comes through--the functional check. From the term itself, dealers and wholesalers must ensure that the components the door includes work together smoothly for the benefit of its end users who opt to position it in small or large bathrooms.

The functional check varies depending on the style of the bathroom shower door involved. Guaranteeing the quality of a semi frameless design varies from that of a framed shower door, so dealers and manufacturers must take note of the aspects that they need to look out for to secure the condition of most shower doors, if not all of them, that they offer to the market.

  • Sliding Shower Door

    In the case of sliding shower doors installed in the shower space, the crucial component for this style is the roller. Sliding doors can be conveniently used by the end user as a shower opening if their roller has a brushed nickel finish and repels water in big or small bathrooms where the moisture content is high.

    Coming with either a framed or frameless design, a professional installation is also crucial to avoid the glass panel and metal framing, if any, from being shattered once in contact with carefully chosen tiles.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 14
  • Swing Shower Door

    Like most hinged doors, swing shower doors make use of certified tempered glass and can come off with either a semi frameless or a frameless design. As one of the best shower doors commended by the market, dealers must reassure the quality and strength of the glass panel used as the material of the said fixture.

    Unlike sliding doors that make use of rollers, a glass shower door makes use of aluminum framing like other fixtures to check if the room they protect will be leak free. Thus, trying to swing open the door and make an open outward motion to check how it feels firsthand is vital prior to the actual release of products.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 15
  • Fold Shower Door

    Perfect for any shower stall, fold shower doors is a good fit for a bathing area with a small space. When doing the final inspection for this shower door style, the stainless steel used for the fixture must be inspection alongside the manner of how its reversible installation has been made.

    If the hardware parts are of good quality and have been placed properly. then a professional installation can be deemed to have been performed. And for this door, the sliding motion of the glass door is important to ensure that the end user can make the most out of the best frameless shower doors like this design.

    How To Check Quality of Your Shower Doors 16

    Source: TOOLKISS

Conclusion

Given the fact that the global market continues to demand and rally for fancy fixtures for the bathroom like frameless, semi frameless, and framed shower doors, dealers and wholesalers are obliged to secure the quality of their products prior to sealing the deal with the end users to avoid any conflict from ensuing as the transaction comes to a close.

Thus, the condition of the shower doors as a whole and its parts must be given proper attention. The design can be one of the several factors the market may consider in choosing their next purchase, but a commendable quality is one of the best features merchants can have to leverage and make the most out of their momentum economically.

 

recommended for you
no data
GET IN TOUCH WITH Us
“ Provide you one stop bathroom solution and considerate service ”
facebook    linkedin    youtube    twitter    instagram
CONTACT

Contact Person: Rita Luo
E-mail: info@shklbathroom.com
Tel: +86 0757 82583932
Fax: +86 0757 82583936
Whatsapp: +86 139 299 10217

Foshan SHKL Sanitary Ware Co., Ltd.

FOSHAN SHKL SANITARY WARE CO., LTD
COPYRIGHT © 2004-2021 SHKL  ALL RIGHTS RESERVED. | SITEMAP
“ Provide you one stop bathroom solution and considerate service ”

facebook    linkedin    youtube    twitter    instagram

FOSHAN SHKL SANITARY WARE CO., LTD
Copyright © 2004-2021 SHKL  All rights reserved. | Sitemap
chat online
Contact customer service